• هنالك أربعة أنواع للاصدقاء:
  1. الصديق المنعش: صديق أصغر منك سناً ، ستشعر كم أنت محظوظ أنك وصلت لهذة المرحلة ستأخذ من نشاطة وحماسة وتتعلم منة كل ماهو حديث وجديد.
  2. الصديق المماثل: لة نفس التخصص أو لة نفس أهتماماتك أو يسكن في نفس شارعك ، هذا الصديق الذي يعيش حياة مماثلة لحياتك هو الوحيد القادر على فهم وجهة نظرك أو أفكارك عندما تحتاج إلى من تشكي لة همومك.
  3. الصديق الحكيم: صديق تشعر أن لدية خبرة في أمور كثيرة، ووجودة في حياتك يشعرك بالامان. فعند أي مشكلة ستجد من يمد لك يد العون بالمشورة والنصيحة.
  4. الصديق المعاكس: هو صديق يختلف في كل شيء عنك ، فإذا كنت في القسم العلمي فهو في القسم الأدبي وإذا كنت ميسور الحال فهو أقل منك ، سيعطيك وجهة النظر الأخرى من الحياة بل ويجعلك تشعر أنة ليس بالضرورة أن ما عند الأخرين الذين يختلفون عنك في كل شيء أفضل مما عندك ، بل يدفعك للشعور بالسعادة بما لديك

...إقرأ المزيد

أنواع الأصدقاء







  • هناك خمسة أنواع من الأصدقاء:






  1. الصديق المنعش: صديق أصغر منك سناً ، ستشعر كم أنت محظوظ أنك وصلت لهذة المرحلة ستأخذ من نشاطة وحماسة وتتعلم منة كل ماهو حديث وجديد.




  2. الصديق المماثل: لة نفس تخصصك أو لة نفس أهتماماتك أويسكن في نفس شارعك ، هذا الصديق الذي يعيش حياة مماثلة لحياتك هو الوحيد القادر على أن يفهم وجهة نظرك أو أفكارك عندما تحتاج إلى من تشكي لة همومك.




  3. الصديق الحكيم: صديق تشعر أن لدية خبرة في أمور كثيرة، ووجودة في حياتك يشعرك بالأمان . فعند أي مشكلة ستجد من يمد لك يد العون بالمشورة والنصيحة.




  4. الصديق المعاكس: هو صديق يختلف عنك في كل شيء عنك، فإذا كنت في القسم العلمي فهو في القسم الأدبي وإذا كنت ميسور الحال فهو اقل منك ، سيعطيك وجهة النظر الاخرى من الحياة بل ويجعلك تشعر بالضرورة أن ما عند الأخرين الذين يختلفون عنك في كل شيء أفضل مما عندك ، بل يدفعك للشعور بالسعادة بما لديك.




  5. الصديق التاريخ: شاهد عيان على تقلبات حياتك ، مدها وجزرها هذا الصديق قابلتة ربما على مقاعد الدراسة في المرحلة الأبتدائية أو المتوسطة فهو( الصديق الثمين ) أحرص علية وإن بعدت بينكم المسافات.


...إقرأ المزيد

التفاؤل




بسم الله الرحمن الرحيم


التدوين الألكتروني كان حلمي والأن اصبح حقيفة لا أدري كيف أوصف شعوري الأن(i am very happy) ..........


هدفي: أن أستخدم التدوين في أشياء تفيدني وتفيد كل الشباب؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وأن لا نجعل الظروف تعقينا عن تحقيق أحلامنا وان نواجة كل المصاعب التي تواجهنا بقوة وأن نكون دائماً متفائلين؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

شعاري في هذة الحياة (التغيير إلى الأفضل سر النجاح)

أحلامي : أن أكون شخصية تستطيع تغيير الناس إلى الافضل

...إقرأ المزيد